23456

جـائـزة عـمـر بن عـبدالعـزيـز آل الـشـيـخ لـلـبـحـث الـعـلمـي وخـدمـة الـمـجــتـمـع
2604مشاهدة

بتاريخ : 15 October 2012

يسرني أن أعلن عن انطلاق جائزة عمر بن عبدالعزيز آل الشيخ للبحث العلمي وخدمة المجتمع، وهي جائزة تقديرية للعلماء والباحثين المتميزين الذين أثروا ببحوثهم تخصص أمراض وجراحة الجلد، ويسهمون في الرفع من مكانة هذا التخصص في البحث العلمي في مجالات طب وجراحة الجلد.

 

وتخضع الجائزة في معايير منحها إلى التحكيم الدقيق والمفاضلة بين الأعمال المقدمة. الجدير بالذكر أن الجائزة ستخصص للبحوث التي تجرى بكافة أقطار العالم العربي وللأطباء العرب المغتربين، وتكون متوافقة مع أهداف الجائزة، وتقع ضمن مجالاتها والتي منها اكتشاف وتطوير طريقة جديدة في تشخيص أمراض وجراحة الجلد, اكتشاف طُرق علاجية جديدة في أمراض الجلد وجراحتها, اكتشاف طُرق وقاية جديدة خاصة بالأمراض الجلدية, بالإضافة إلى تقديم إسهامات متميزة وذات أثر كبير في خدمة المجتمع. وإننا بهذا نعلن لكافة الأخوة والأخوات العلماء والباحثين والطلاب والطالبات الذين لديهم أبحاث في المجالات العلمية المذكورة أعلاه التقدم بأبحاثهم إلى عنـوان مركز الجلد والحساسية :

 

ص.ب 61791 الرياض 11575 ( info@skinandallergy.org )   

 

حسب المواعيد التي سيعلن عنها من خلال هذا الموقع قريباً.

 

في الختام, نسأل الله أن تسهم هذه الجائزة في إثراء البحث العلمي وما ينتج عنه من خدمة للمريض والمجتمع وكذلك تطور تخصص الأمراض الجلدية والطب عموماً, كما نشكر الجامعات والمستشفيات والجمعيات العلمية إسهامها سلفاً في التنويه والإعلان عن هذه الجائزة. ولمزيد من المعلومات يسرنا أن نرفق لكم الكتيب الخاص بهذه الجائزة والذي يحتوي على النظام الأساسي للجائزة والشروط والمعايير الخاصة بها.

 

والله ولي التوفيق،،،،،،،

 

عمر بن عبد العزيز آل الشيخ

  

لتحميل ملف PDF

جـائـزة عـمـر بن عـبدالعـزيـز آل الـشـيـخ لـلـبـحـث الـعـلمـي وخـدمـة الـمـجــتـمـع

prize

التصويت

هل تتابع جميع المقالات المنشورة في الموقع وترى أنها ترفع من ثقافتك الصحية ؟

Loading ... Loading ...
أرشيف التصويت